رانيا فريد شوقي.. زوجة متسلطة في ''خاتم سليمان ''

غزة - دنيا الوطنبدأت الفيه نجمة الشابة رانيا فريد شوقي تصوير مشاهدها في مسلسل ''خاتم سليمان'' والذي تقف بطلة أمام الفنان خالد الصاوي وبمشاركة التونسية فريال يوسف وتأليف محمد الحناوي واخراج أحمد عبد الحميد وانتاج محمود بركة.وقالت رانيا: ''الشخصية التي ألعبها في المسلسل جديدة بالنسبة لي، وفي نفس الوقت مثيرة فهي لطبيبة وزوجة الجراح الكبير د. سليمان الذي يلعب دوره خالد الصاوي وهذه الزوجة شخصية متسلطة جداً ويتسبب تسلطها في العديد من الازمات ليس لها بمفردها بل لكل افراد اسرتها وخاصة زوجها.وأضافت ''لأول مرة أظهر على الشاشة وأنا اقدم دور أم لفتاة عمرها 18 عاماً لذلك اعتبر هذا الدور من أصعب الأدوار التي جسدتها في حياتي''.وتابعت ''اعتذرت منذ أيام قليلة عن المشاركة في بطولة مسلسل ''تلك الليلة'' وإخراج عادل الأعصر رغم توقيعي لعقد البطولة وذلك بعد أن اكتشفت بعد الانتهاء من قراءة السيناريو ان الشخصية التي كان من المقرر أن العبها في المسلسل وهو لصحفية شابة سبق ان قدمت دورا يشبهه في مسلسل ''دموع القمر''، منذ عدة أعوام وأنا لم اتعود أن أقدم دوراً سبق أن قدمت دوراً يشبهه من قبل لأن التمثيل عندي متعة وأرفض أن أكرر نفسي على الشاشة.

No Response to "رانيا فريد شوقي.. زوجة متسلطة في ''خاتم سليمان ''"

إرسال تعليق