ديانا كرزون تنسحب من "منتهى العشق"

أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرازون انسحابها من تصوير أولى تجاربها في التمثيل وهو مسلسل "منتهى العشق"، الذي تشارك في بطولته مع مصطفى قمر ورانيا فريد شوقي.
قال المتحدث الإعلامي لديانا كرزون في بيان صحفي: قررت ديانا الانسحاب نهائياً من مسلسل "منتهى العشق" نظراً لأن منتج العمل ممدوح شاهين لم يقم بدفع بقية مستحقاتها المالية.
وأضاف البيان أن قرار انسحاب ديانا لم يكن مفاجئاً، فعلى مدار أكثر من شهرين تعهد المنتج بدفع المستحقات المالية الخاصة بها. وما كان من ديانا إلا أن التزمت بتصوير مشاهدها بالمسلسل طوال هذه الفترة دون توقف، ولم تسافر إلى الأردن للاطمئنان على والدتها التي تعرضت لحادث سير، حتى لا تتسبب في تعطيل التصوير.
وأكد البيان أن المنتج لم يلتزم بما تعهد به، وهدد ديانا بأن يقوم باختصار مشاهدها وتعديل السيناريو باعتبارها متوفية ضمن أحداث المسلسل، وذلك توفيرا للنفقات.
كما أن باقي الممثلين المشاركين بالمسلسل لم يحصلوا على بقية مستحقاتهم المالية مثلها رغم استمرارهم في استكمال التصوير.
من ناحية أخرى، تعود المطربة ديانا كرازون إلى القاهرة خلال ثلاثة أيام من الأردن لمتابعة ارتباطتها الفنية الغنائية بمصر، حيث ستقوم باحياء عدة حفلات خلال الصيف بالقاهرة وشرم الشيخ.
مسلسل "منتهى العشق" تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد النجار وبطولة مصطفى قمر ورانيا فريد شوقي ونهال عنبر،و تدور أحداث المسلسل حول فتاة بدوية وشاب قاهري تواجههم العديد من المشاكل.

No Response to "ديانا كرزون تنسحب من "منتهى العشق""

إرسال تعليق